تحميل أرقام سعوديات للتواصل عبر الواتساب و الفايبر لطلب الزواج منهن !! - كورة لايف

عاجل

إعلان

Ads by Eonads
loading...

الأحد، 30 أبريل 2017

تحميل أرقام سعوديات للتواصل عبر الواتساب و الفايبر لطلب الزواج منهن !!

في ظل الأرتفاع المتصاعد في تكاليف الزواج في العالم العربي بالإضافة للكثير من التبعات التي تلقى على كاهل الشباب المقبلين على الزواج ، إضافة لارتفاع مخيف في المهور ،بات الشباب العربي في مشكلة كبيرة حيث لا يدري أين وكيف سيجد الفتاة التي تناسبه وتناسب إمكانياته المادية ومستواه الإجتماعي ، هكذا بدأت سماح البالغة من العمر 26 عاماً سعودية الجنسية مبتكرة تطبيق "دبلة وزواج " بالإضافة لثلاث فتياة أخريات من زميلاتها حديثها.
وتقول الفتاة أنها لاحظت التذمر الكبير عبر شبكات التواصل الإجتماعي بين عموم الشباب نتيجة إرتفاع المهور بشكل كبير ومبالغ فيه ،حيث أصبحت هذه المشكلة كابوساً مقلقاً يؤرق الجنسين من الشباب ، فالفتيات دوماً هن الحلقة الأضعف في هذا الأمر ،فلا يمكن للفتاة التي تتأخر في الزواج أن تفلت من ألسنة الناس والمتطفلين .
وتؤكد سماح على ان كل هذه التفاصيل التي ذكرتها كانت حافزاً هاماً لها والذي دفعها لإبتكار تطبيق لهواتف الأندرويد وأطلقت عليه إسم "دبلة وزواج " ،ولعل الإسم وحده يكفي للدلالة على أن التطبيق خاص بالراغبين بالزواج ،حيث يوفر لهم التطبيق العديد من الخيارات والامور التي بالإكان الإستفادة منها للعثور على شريك العمر المناسب سواء كان عريس او عروسة .
 ووصفت سماح التطبيق بأنه مناسب جداً للراغبين أو الباحثين عن الزواج ولكنهم مكبلين بضعف إمكانياتهم ،لذلك تم طرح فكرة هذه التطبيق ليكون بيئة كاملة وشاملة تحتوي على جميع الراغبين والراغبات في الزواج حول العالم بشكل عام والعالم العربي بشكل خاص ، ويتم ترك المجال لهم للتعارف ومناقشة إمكانيات بعضهم البعض عبر شات مدمج في التطبيق  .
وتؤكد دينا ،وهي زميلة سماح على أن متطلبات الفتيات في الزواج  كفتيات لا تتعدى حدود طاقة الشاب ،إلا أن الأهل يتدخلون بشكل كبير في هذه التفاصيل مطالبين الشاب المتقدم للزواج بالمزيد من المطالب والتكاليف التي تجعله حائراً لا يدري من أين يحضر أو كيف يلبي لهم كل هذه الطلبت .
بينما قالت داليا وهي الطرف الثالث في مسيرة تطبيق "دبلة وزواج " ،أنها ساعدت زميلاتها "سماح ودينا " ، على تصميم واجهة التطبيق لتكون أكثر قبولاً من المستخدم ، حيث وكما تقول قد قامت المبرمجتين ببرمجة التطبيق بحيث يسمح بالحفاظ على خصوصية المستخدمين ، وعرض طلباتهم ومعلوماتهم الشخصية بالحد الذي يرغبون للآخرين بالإطلاع عليه .
مميزات وخصائص تطبيق  دبلة وزواج :
1- بإمكان المستخدم بعد تسجيل حساب بخطوتين بسيطتين أن يقوم بإضافة صوره وبياناته .
2- بعد الحصول على الحساب في تطبيق دبلة تستطيع وصف نفسك بشكل كامل ليشاهدك الباحثين عن زوج أو زوجة .
3- تستطيع إرسال رسائل خاصة للشريك الذي يعجبك
4- تستطيع إرسال عرض زواج على شكل هدية مصورة للطرف الذي ينال إعجابك .
5- يمكنك مشاهدة صفحات المستخدمين الباحثين عن زوج أو زوجة بحيث تصلهم تنبيهات أنك قمت بزيارة البروفايل الخاص بهم
6- تطبيق دبلة تطبيق مجاني ولكن يمكنك الحصول على مميزات أخرى مقابل مبلغ بسيط
7- يمكنك التواصل مباشرة مع المستخدمين والمستخدمات بعد أن ينالوا إعجابك وذلك بعد قراءة بياناتهم الشخصية .
8- تستطيع من خلال دبلة تحديد نوع الزواج الذي ترغب به سواء كان زواج تقليدي أو حتى مسيار بالإضافة للعديد من الخيارات الأخرى .
9- في حالة قام أي مستخدم بإزعاجك يمكنك الإبلاغ عن هذا السلوك السيء وعمل حظر كامل له بحيث لن يستطيع الوصول لك مرة أخرى .
10- في حالة واجهتكم أي مشاكل أثناء إستخدام دبلة عليكم بمراسلة الدعم الفني للتطبيق.
11- يمكنك تخصيص إستقبال الرسائل لتكون من الأصدقاء فقط وليس من الجميع  .
12- التطبيق متوفر باللغتين العربية والإنجليزية حسب لغة هاتفك الأندرويد.
13- يمكن تفعيل وضع الصامت لإيقاف إستقبال التنبيهات .
لتحميل التطبيق من هنــــا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق